English

بوابة إدارة الموردين

تبحث شركة البحر الأحمر للتطوير، عن موردين على قدر عالٍ من الأداء والكفاءة لتقديم أفضل الخدمات التي تسهم في تحقيق أهداف مشروع البحر الأحمر.

طلب تسجيل مورد

مشاهدة الفيديوهات التوضيحية
التمرير إلى الأسفل

وتطرح شركة البحر الأحمر للتطوير، مناقصات لعقود إنشاء وتشغيل وإدارة الأصول المزمع تطويرها في المرحلة الأولى لمشروع البحر الأحمر، بدءاً من تطوير الأصول التجارية في المشروع، مثل الضيافة، والسكن، وقطاع التجزئة، والترفيه، والبنية التحتية، والطاقة، والنقل وغيرها، وليس انتهاءً بخدمات الأصول الفردية الخاصة بالزوار، والتجارب السياحية المختلفة.

سيعمل مشروع البحر الأحمر على تحفيز النمو الاقتصادي من خلال دعم ريادة الأعمال، وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، وسيوفر عند اكتماله نحو 35 ألف وظيفة، وسيدعم عدداً مكافئاً من الوظائف في المجتمع من خلال توليد الفرص الاستثمارية للشركات المحلية، والصناعات الداعمة الأخرى.

نحن ندعوك للانضمام إلينا، وتقديم أفضل الممارسات التي تعكس مدى الفارق الذي سنصنعه في سوق عالمي متسارع النمو.

من المهم مراعاة أن التسجيل كمورد لشركة البحر الأحمر للتطوير، لا يضمن أي تعامل تجاري في المستقبل مع الشركة.

للتسجيل كموّرد، يرجى القيام بملء النموذج من خلال الرابط الإلكتروني أدناه، وسيقوم فريق عمل الشركة بتقييم جميع الطلبات الواردة، ومشاركة العطاءات مع الشركات المؤهلة ذات الصلة.

مشاهدة الفيديوهات التوضيحية

يقع على عاتق الموردين واجب والتزام شخصي تجاه الشركة لدعم القيم المشتركة على النحو المنصوص عليه في مدونة قواعد السلوك الخاصة بالموردين، مما سيساعد الشركة على مواصلة الازدهار مع الحفاظ على سمعتها بتطبيق معايير رفيعة المستوى للنزاهة والأخلاق. وتحتوي مدونة السلوك على السياسات التي تتعلق بالمعايير القانونية والأخلاقية للسلوك التي يُتوقع من الموردين الالتزام بها أثناء قيامهم بواجباتهم ومسؤولياتهم الائتمانية تجاه الشركة.

وتهدف هذه المدونة إلى مساعدة الموردين في التركيز على مجالات المخاطر الأخلاقية، والتوجيه للتعرف على المسائل الأخلاقية والتعامل معها، وتوفير آليات للإبلاغ عن السلوك غير الأخلاقي، والمساعدة في تعزيز ثقافة الصدق والمساءلة. ويجب على جميع الراغبين بالعمل مع شركة البحر الأحمر للتطوير توقيع هذه المدونة كجزء من عملية تسجيل الموردين.

الاطلاع على قواعد السلوك
* من المهم مراعاة أن التسجيل كمورد لشركة البحر الأحمر للتطوير، لا يضمن أي تعامل تجاري في المستقبل مع الشركة.