English

انضم إلينا

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير للأفراد والشركات فرصة العمل في أحد أسرع أسواق السياحة نمواً في العالم. كما تعمل الشركة على عقد شراكات مع كبرى العلامات التجارية المحلية والعالمية، واختيار المستثمرين من ذوي الخبرة المطلوبة للمساهمة في تحقيق أهداف المشروع، ومشاركتها قيمها والالتزام بتعزيز النظم البيئية الطبيعية التي تجعل من هذه الوجهة فريدة من نوعها.

التمرير إلى الأسفل

الشراكات

تتمثل استراتيجيتنا في إقامة الشراكات مع أفضل العلامات التجارية من ناحية الوصول إلى الأسواق والمصداقية لدعم عملياتنا، كما نعمل مع أطراف أخرى تتطلع لمشاركتنا وتحقيق أهداف المشروع. ونسعى لإقامة شراكات مع منظمات تتسق أهدافها معنا وترغب بالاستفادة من إمكانات النمو العالية للسياحة الدولية وتطمح لأن تكون جزءاً من أولى وجهات السياحة الفاخرة في المملكة العربية السعودية.

اكتشف المزيد

الوظائف

نبحث في شركة البحر الأحمر للتطوير، عن مواهب تصنع الفارق في مجال القيادة المتميزة والابتكار. ونركز في رؤيتنا لكي نكون الشركة الرائدة في مجال السياحة المستدامة. ولأجل ذلك، سنواصل العمل ضمن روح الفريق الواحد، لاستحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة التي تشكل سمة رئيسة من سمات وجهتنا السياحية الفاخرة.

اكتشف المزيد

القيم الأساسية

تمثّل شركة البحر الأحمر بيئة عمل فريدة من نوعها تزدهر فيها قيم أساسية يتشارك في تنميتها جميع الموظفين. نتواصل معاً في بيئة ترحب بتنوع الثقافات ونعمل يداً بيد مع شركاء النجاح، ونؤمن بأن العمل بروح الفريق الواحد هو أقصر طريق لتحقيق أهداف الشركة والوطن .

اكتشف المزيد