English

أدوات الرقابة الداخلية

 

التمرير إلى الأسفل

إرساء أفضل معايير الحوكمة

نطمح في شركة البحر الأحمر للتطوير لحماية البيئة الطبيعية وتعزيزها في إطار التزامنا بأن نصبح الوجهة السياحية المتجددة الأكثر طموحاً في العالم. وللمضي قدماً في تحقيق ذلك وفقاً لأعلى المعايير، بادرنا بإرساء مجموعة متينة من مبادئ الحوكمة.

ومع استعدادنا لاستقبال أول ضيوف الوجهة في عام 2022، اعتمدنا نهجاً شاملاً لإدراج الحوكمة عبر جميع مراحل تطوير المشروع، ابتداءً من مرحلة البناء، ووصولاً لنظام إدارة شركات الضيافة بالشراكة مع مشغلين الوجهة. لانقف عند حدود الالتزام بمتطلبات الأطر القانونية والتنظيمية المحلية فحسب، بل إننا نسعى لتوسيع آفاقنا عبر تبنّي ممارسات عالمية رائدة في مجال الحوكمة.

التزمنا أيضاً بأطر عمل وآليات إعداد التقارير على مستوى عالمي، تتخطى المتطلبات القانونية إلى ضمان تحقيق التطوير المستدام تبعاً لقيمنا الرئيسية المتمثلة في: المساءلة ، الشفافية ، العدل ، و المسؤولية.

دعم تطبيق مبادئ الحوكمة الرشيدة عبر جميع أنحاء المملكة

تمكين نشر أفضل ممارسات الرقابة الداخلية

توفير الإرشادات حول تطبيق أدوات الرقابة الداخلية والخطة الزمنية لتطبيقها

تهدف مجموعة أدوات الرقابة الداخلية إلى مساعدة المؤسسات والمنظمات في تحديد قيمها وتطبيق أفضل المنهجيات العملية لتحقيق الحوكمة ضمن أطر عملها.
وتقدم هذه المجموعة إرشادات ونماذج وأدوات وخارطة طريق يمكن تطبيقها خطوة بخطوة عبر مختلف جوانب الحوكمة اعتباراً من اليوم الأول لأي مشروع أو عمل. وإليكم مجموعة الأدوات التي اعتمدتها شركة البحر الأحمر للتطوير والتي ستواصل تبنيها، حيث تفخر الآن بمشاركتها لمنفعة الجميع.

تحميل أدوات الرقابة