English

برامجنا

نسعى في شركة البحر الأحمر للتطوير إلى توفير فرص تعليمية نوعية ومستدامة تعمل على صقل مهارات الشباب السعودي المهنية والعملية من خلال تقديم فرص تعليمية وتدريبية متنوعة . وقد عملنا على تطوير وإطلاق عدة مبادرات وبرامج تعليمية من خلال شراكاتنا مع الوزارات السعودية واتفاقياتنا مع مؤسسات محلية وعالمية لتنمية مهارات شبابنا، وإعدادهم لسوق العمل، وتحسين فرصهم لبناء مستقبل مهني واعد.

التمرير إلى الأسفل

مسابقة العمارة المستدامة

تُقدم مسابقة العمارة المستدامة، لطلاب وطالبات كليات الهندسة المعمارية في الجامعات السعودية، فرصة ابتكار تصاميم مستدامة للمساهمة في تطوير المركز الاجتماعي التابع للحي السكني في مدينة الموظفين التي يجري تشييدها حاليًا في مشروع البحر الأحمر.

وسيتم تطبيق بعض من الحلول التصميمية والإنشائية المبتكرة كجزء من التصميم المعماري لمدينة الموظفين، مع الحفاظ على مبادئ الاستدامة والمساهمة في تحسين بيئة الوجهة، وتطوير صناعة الضيافة والسياحة البيئية الفاخرة تماشيًا مع خطط المشروع الاستراتيجية.

اكتشف المزيد

برنامج نخبة الخريجين

أطلقت شركة البحر الأحمر للتطوير برنامج نخبة الخريجين، حرصاً منها على مواصلة خططها الطموحة في الاستثمار برأس المال الوطني، وإتاحة الفرصة أمام الشباب السعودي لصقل خبراتهم العملية وتأهيلهم لإدارة التخصصات الجديدة التي يوفرها مشروع البحر الأحمر، وذلك من خلال إتاحة فرص التدريب على رأس العمل في بيئة حافلة بالخبرات، ليكونوا جزءاً من فريق عالمي يعمل على تطوير وجهة سياحية فاخرة ومستدامة.

انتهت فترة التسجيل لبرنامج ٢٠٢٠، سعدنا باستقبال "١٦" ألف طلب وكلنا حماس لاستقبال طلبات التقديم للبرنامج في دورته الثانية فور اعلانه، فابقوا على تواصل

اكتشف المزيد

برنامج منح جامعة الأمير مقرن

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، "120" منحة دراسية كاملة لخريجي الثانوية من شباب وشابات المملكة، للحصول على بكالوريوس في إدارة الضيافة معتمدة من كلية لوزان السويسرية، مع إمكانية توفير فرص عمل في مشروع البحر الأحمر أو إحدى الشركات العاملة فيه عند التخرج.

اكتشف المزيد