English

برامجنا

نسعى في شركة البحر الأحمر للتطوير إلى توفير فرص تعليمية نوعية ومستدامة تعمل على صقل مهارات الشباب السعودي المهنية والعملية من خلال تقديم فرص تعليمية وتدريبية متنوعة . وقد عملنا على تطوير وإطلاق عدة مبادرات وبرامج تعليمية من خلال شراكاتنا مع الوزارات السعودية واتفاقياتنا مع مؤسسات محلية وعالمية لتنمية مهارات شبابنا، وإعدادهم لسوق العمل، وتحسين فرصهم لبناء مستقبل مهني واعد.

التمرير إلى الأسفل

برنامج نخبة الخريجين

يتيح برنامج نخبة الخريجين في نسخته الرابعة، الفرصة للكفاءات الشابة في المملكة العربية السعودية من خلال نظام شامل للتوظيف وبرامج للتدريب محفزة للأفراد على صقل أقصى إمكاناتهم المهنية.

يُوفر البرنامج للخريجين السعوديين الجُدد فُرص وظيفية في شركة البحر الأحمر للتطوير، تُساهم من خلالها في صقل خبراتهم العملية.

اغتنم الفرصة الآن وعزز إمكانياتك معنا من خلال التوجيه المستمر، والتدريب، والعمل عن قرب مع أهم الخبراء المحليين والعالميين.

اكتشف المزيد

برنامج البحر الأحمر للتدريب المهني

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف)، نسختها الثانية من برنامج التدريب المهني لإعداد الجيل القادم من الشباب الطموح في مسارات مهنية متنوعة رئيسية في وجهة البحر الأحمر.

وسيؤهل البرنامج الذي يمتد لعامين وستة أشهر، الخريجين للحصول على شهادة الدبلوم بحيث سيتم توظيفهم في مشروع البحر الأحمر، أو مع أيٍّ من شركائها. وصُمم هذا البرنامج ليعزز من قدرات الطلاب من خلال توفير منهج يجمع بين المعرفة النظرية والخبرة العملية.

اكتشف المزيد

مسابقة البحر الأحمر للفنون

أطلقنا مسابقة البحر الأحمر للفنون للعثور على أفضل المواهب السعودية وتسليط الضوء عليها من خلال الأعمال الفنية التي تستعرض جمال البحر الأحمر . وتشمل المسابقة مجموعة واسعة من الفئات والوسائط الفنية.

يمكن للكبار والأطفال التسجيل ومشاركة أعمالهم الفنية عن البحر الأحمر من 29 نوفمبر إلى 24 ديسمبر 2020.

سيتم عرض الأعمال الفنية لخمسة عشر فائزًا في فندق مدينة الموظفين الذي سيتم بناؤه قريبًا وسيتوج الفائزون بجوائز مالية وتذكارية. ابدأ بقراءة معايير الدخول والتسجيل. بالتوفيق!

اكتشف المزيد

مسابقة العمارة المستدامة

تُقدم مسابقة العمارة المستدامة، لطلاب وطالبات كليات الهندسة المعمارية في الجامعات السعودية، فرصة ابتكار تصاميم مستدامة للمساهمة في تطوير المركز الاجتماعي التابع للحي السكني في مدينة الموظفين التي يجري تشييدها حاليًا في مشروع البحر الأحمر.

وسيتم تطبيق بعض من الحلول التصميمية والإنشائية المبتكرة كجزء من التصميم المعماري لمدينة الموظفين، مع الحفاظ على مبادئ الاستدامة والمساهمة في تحسين بيئة الوجهة، وتطوير صناعة الضيافة والسياحة البيئية الفاخرة تماشيًا مع خطط المشروع الاستراتيجية.

اكتشف المزيد

برنامج منح شركة البحر الأحمر للتطوير

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، منح دراسية لخريجي الثانوية من شباب وشابات المملكة، للحصول على بكالوريوس في إدارة الضيافة معتمدة من كلية لوزان السويسرية، مع إمكانية توفير فرص عمل في مشروع البحر الأحمر أو إحدى الشركات العاملة فيه عند التخرج.

اكتشف المزيد