الكاتب

نيكولاس كينغ

رئيس قسم التطوير

انضم نيكولاس إلى شركة البحر الأحمر للتطوير في 1 سبتمبر 2020 ليشغل منصب كبير إداريي التطوير، وهو يتمتع بخبرة عملية تمتد لأكثر من ثلاثة عقود في مشاريع العقارات الدولية الناجحة.

قبل انضمامه إلى شركة البحر الأحمر للتطوير، عمل نيكولاس مديراً لشركة SunCal، وهي واحدة من أكبر شركات تطوير الأراضي الخاصة في الولايات المتحدة. وخلال شغله هذا المنصب، قاد نيكولاس نشاط التنمية العمرانية، كما كان له دور توجيهي في جميع المشاريع، بما في ذلك تطوير الأراضي على الساحلين بمساحة تتراوح ما بين 2000 و44000 فدان. ومنذ انضمامه إلى شركة SunCal في عام 2007، كان نيكولاس مسؤولاً عن عدة مشاريع بشكلٍ مباشر، ومنها في الآونة الأخيرة تطوير أرض متعددة الاستخدامات مساحتها 3 ملايين قدم مربعة في حي الفنون في لوس أنجلوس من تصميم شركة Herzog & De Meuron.

قبل الانضمام إلى شركة SunCal، عمل نيكولاس في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ في مجال التطوير والاستثمار في المنتجعات السكنية المتكاملة الفاخرة والمشاريع العمرانية المعقدة متعددة الاستخدامات، وذلك من خلال مزاولته لنشاطه التجاري الخاص وبصفته مسؤولاً قيادياً في شركات مثل ING Real Estate وShell Real Estate وHillwood Asia.

حصل نيكولاس على درجة البكالوريوس في هندسة المناظر الطبيعية، ودرجة الماجستير في التصميم العمراني، تخصص تطوير عقاري، من جامعة هارفارد. علاوةً على ذلك، حصل نيكولاس على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة شيكاغو، وأكمل برنامج القيادة العالمية في IMD في لوزان.

لدى نيكولاس خبرة واسعة في مجال التفكير والتطوير العالمي الحديث، وسيكون مسؤولاً عن مجموعة من المبادرات القصيرة والطويلة الأمد، وذلك مع اقتراب شركة البحر الأحمر للتطوير من إنجاز المرحلة الأولى. علاوةَ على ذلك، فإن نيكولاس سيتولى مسؤولية رسم خطط المراحل المستقبلية للمشاريع.