Destination banner

وجهة فريدة

تؤسس شركة البحر الأحمر للتطوير، لوجهة سياحية فاخرة تعتمد معايير جديدة للتنمية المستدامة، حيث تعمل على ضمان عدم تأثير عمليات التطوير على النظام البيئي الفريد الذي يميز الوجهة.

وبذلك، تتحقق الفائدة الكلية من الموقع عند افتتاحه أمام السياح الذين ستتاح لهم فرصة استكشاف وجهة سياحية فاخرة تتميز بتنوع مذهل، والاستمتاع بهدوء الصحراء وسحرها الخاص، والتعرف عن قرب على شعبٍ تاريخُهُ عريق وثقافته كرم الضيافة.

static map
التمرير إلى الأسفل
Marker Icon
جزر بكر:

يحتضن مشروع البحر الأحمر، أكثر من 90 جزيرة بكر تشكل ملاذاً لجمال الطبيعة التي تضم أنواعاً مختلفة من الشعاب المرجانية المزدهرة. وسيكفل المخطط العام للمشروع عدم المساس بـ 75% من جزر الوجهة، كما تم اقتراح تحييد 9 جزر كـ "مواقع بيئية ذات قيمة"، ستحفظ دورة حياة الكائنات الحية النادرة والمستوطنة في هذه المناطق.

سيوفر مشروع البحر الأحمر للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة استكشاف وجهة سياحية فاخرة تتميز بتنوع فريد ومذهل.

وستعيد هذه الوجهة الممتدة على مساحة 28.000 كيلومتر مربع، تعريف مفهوم السياحة الفاخرة، وستقدم تجارب حصرية لعشاق الطبيعة، كما ستجذب محبي المغامرة، ومستكشفي الثقافة، والباحثين عن الراحة والاستجمام.

وتمتاز الوجهة بتقارب مكاني وتنوع غني بالموارد الطبيعية، وخط ساحلي يمتد على مساحة 200كم، وأكثر من 90 جزيرة بكر، وبراكين خامدة، ومواقع تراثية قديمة.

التراث

اكتشف المزيد

جزر بكر

اكتشف المزيد

الطبيعة

اكتشف المزيد

الثقافة

اكتشف المزيد

المناطق الجبلية والصحراوية

اكتشف المزيد