English
وظائف مشروع البحر الاحمر

وظائف مشروع البحر الاحمر

نبحث في شركة البحر الأحمر للتطوير، عن مواهب تصنع الفارق في مجال القيادة المتميزة والابتكار. ونركز في رؤيتنا لكي نكون الشركة الرائدة في مجال السياحة المستدامة. ولأجل ذلك، سنواصل العمل ضمن روح الفريق الواحد، لاستحداث معايير جديدة للتنمية المستدامة التي تشكل سمّة رئيسة من سمات وجهتنا السياحية الفاخرة.

ويدعم مشروع البحر الأحمر، استراتيجية تنويع قطاع السياحة التي انتهجتها حكومة المملكة العربية السعودية، من خلال تشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية، ودعم ريادة الأعمال بما يتماشى مع الأهداف الطموحة لـ "رؤية 2030".

وسيوفر المشروع عند اكتماله نحو 35 ألف وظيفة مباشرة، وسيدعم عدداً مكافئاً من الوظائف في المجتمع من خلال توليد الفرص الاستثمارية للشركات المحلية، ورواد الأعمال، والصناعات الداعمة الأخرى

التمرير إلى الأسفل

يُعد توفير فرص عمل للخبرات الوطنية الشابة في مجال جديد ومثير للاهتمام كقطاع الضيافة الفاخرة، أحد أهم أهدافنا الرئيسة.

ندعوك للانضمام إلينا في شركة البحر الأحمر للتطوير، لتكون جزءاً من ثقافة فريق رائع؛ نحن نجمع بين الخبرات المحلية والعالمية تحت سقفٍ واحد، لديهم نفس القيم وأفضل الممارسات التي تعكس مدى الفارق الذي سنصنعه في سوق عالمي متسارع النمو.

نحن نبحث عن خبرات وطنية موهوبة؛ تتسم بالحيوية، وتمتلك طموحاً يعانق عنان السماء.

نحن نعتبر الضيافة عنصراً أساسياً في الثقافة السعودية؛ ندعم الشباب السعودي، كسفراء لهذه الثقافة، حيث سيقدمون اسهاماتهم القيّمة ليس فقط في مجال إدارة ونمو شركتنا، وتطوير وجهتنا، ولكن أيضاً في نقل العادات والتقاليد والأعراف والقيم التي تعكس الموروث الثقافي لشعب المملكة الأصيل إلى كافة أنحاء العالم.

نحن نولي أهمية كبيرة لتطوير الخبرات الوطنية الشابة؛ نعمل على إتاحة الفرص أمامهم لإثبات قدراتهم في بيئة ناجحة ومستدامة من خلال الاتفاقيات التي مع شركائنا الذين يبادلوننا التزامنا بتطوير وجهة سياحية فاخرة تضع المملكة في مكانة مرموقة على خريطة السياحة العالمية.

تعمل شركة البحر الأحمر للتطوير على بناء مؤسسة تقوم على مبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين، وتعتمد الجدارة أساساً في التوظيف والترقية.

ولأن المرأة عنصراً مهماً من عناصر قوتها ونجاحها، تتطلع الشركة إلى توظيف المواهب النسائية الواعدة والمؤهلة علمياً وعملياً وفق أعلى المستويات، ونعتمد في سبيل ذلك، عدداً من المبادرات الهادفة إلى إشراك المرأة في جميع قطاعات الشركة.

نحن نهدف دائماً بأن يكون للمرأة "بصمة نجاح" في كافة مواقع الشركة للمساهمة في تحقيق رؤيتنا كوجهة سياحية فاخرة ومستدامة.

تابعنا على "لينكد إن" للاطلاع على الوظائف المتاحة حالياً.

اكتشف المزيد