English

الوظائف

التمرير إلى الأسفل

الوظائف

بدأ مشروعنا لتطوير وجهة سياحية رائدة على ساحل البحر الأحمر كجزء من رؤية المملكة العربية السعودية 2030، بهدف المساعدة في تنويع اقتصاد المملكة والارتقاء بجودة الحياة لمواطنيها. هذا وتتمثل مهمتنا في شركة البحر الأحمر للتطوير في ضمان حماية هذا الكنز الطبيعي وتطويره لتتمتع به الأجيال القادمة لسنوات عديدة في المستقبل.

إضافة إلى هذا المشروع ومساهمتنا في نمو قطاع السياحة الجديد، فإننا نسعى لدعم الاستثمار في قطاعات أخرى مستدامة، من شأنها أن تسهم في نمو الاقتصاد وخلق المزيد من فرص العمل. شركة البحر الأحمر للتطوير هي شركة تصنع الريادة للمستقبل من خلال إرساء معيار جديد للسياحة الفاخرة المستدامة وللتجارب الغامرة. إن اختيار الانضمام إلى شركة البحر الأحمر للتطوير يعني اختيار أن تكون جزءًا من فريق ذي رؤية موحدة. تجربتنا هي قصة ترسم ملامح هذا المجال. فهل أنت مستعد لتكون جزءًا من فريقنا؟

عرض الفرص الوظيفية

إجراءات التقديم في شركة البحر الأحمر للتطوير واضحة. فقط اطلع على قائمة الفرص المتاحة أدناه، فإذا وجدت وظيفة تثير اهتمامك وتملك المؤهلات لها، انقر للوصول إلى وصف الوظيفة والمهارات المطلوبة. قم بإنشاء حساب لتتمكن من التقديم على الفرص الوظيفية المتاحة في الشركة. أكمل نموذج الطلب (المختصر) وأرفق سيرتك الذاتية. سيراجع أحد أعضاء فريق استقطاب المواهب طلبك، وفي حال توافق خبراتك مع متطلبات الوظيفة، سيتم التواصل معك.

عرض الوظائف

في شركة البحر الأحمر للتطوير، قمنا ببناء فريق عمل استثنائي. لتعمل مع أشخاص شغوفين بعملهم وخبراء في مجالهم. إن العمل في شركة البحر الأحمر للتطوير لا يعني المساهمة في نجاح المؤسسة وحسب – بل يعني أيضاً المساهمة في مستقبل المملكة العربية السعودية ومستقبل قطاعها السياحي، بالإضافة إلى المساهمة في توجه التجديد العالمي. إن تحقيق طموحاتنا ليس بالأمر السهل - ولهذا السبب اخترنا خبراء وقادة فكر من جميع أنحاء العالم؛ ويقوم هؤلاء الأفراد بدعم النهج المستدام الذي تم تبنيه منذ اليوم الأول من تأسيس مشروع البحر الأحمر.

بفضل الحصيلة المعرفية لدينا، فإننا نحقق إنجازات عظيمة في محاولة التغلب على بعضاً من أكبر التحديات التي تواجه العالم، مثل تغير المناخ وفقدان التنوع البيولوجي وتدهور الأراضي، حيث يتطلب التعامل مع قضايا بهذا الحجم فريقًا لديه مجموعة متنوعة من الخبرات.

تضم شركة البحر الأحمر للتطوير أكثر من 1500 شخص من 50 دولة في العالم. ونحن نفخر بشدة بالقيم التي نتشاركها وهي: الاحترام والمسؤولية والشغف والتعاون.

نحن نسعى لتجاوز مجرد الاستدامة إلى أن يكون لدينا نهج متجدد لوجهتنا، ويتمثل جوهره في التزامنا الراسخ بترك البيئة في حالة أفضل مما وجدناها عليه.

انطلاقاً من كوننا معنيين بتطوير قطاع السياحة الفاخرة في المملكة، فإن مشاريعنا ستوفر فرصًا عديدة لمواطني المملكة العربية السعودية وستفتتح وجهة غير مكتشفة ليجربها الزوار من جميع أنحاء العالم.

سنكون أحد أهم صُناع الوظائف، بحيث سنوظف نحو 60 ألف شخص بشكل مباشر وسنستحدث 60 ألف وظيفة أخرى غير مباشرة للسعوديين ذكوراً وإناثاً وغيرهم من جميع أنحاء العالم. وتماشياً مع ما تهدف إليه المملكة في رفع معدل مشاركة المرأة في القوى العاملة من 22٪ إلى 30٪ بحلول عام 2030م، فإن المشروع سيلعب دورًا أساسياً في تقديم فرص وظيفية جديدة ومحفزة لكلا الجنسين.

يعمل اليوم أكثر من 8000 عامل في موقع مشروع البحر الأحمر. ومنذ اليوم الأول، قررنا أن نجعل أسلوب تعاملنا مع موظفينا مبدءًا محوريًا يحدد هويتنا. وقد صممنا كلاً من القرية السكنية العمالية ومدينة الموظفين لدينا على شكل مبانٍ سكنية موزعة بحيث تشكل أحياء حول مناطق ترفيهية مركزية ومجهزة بمجموعة من المرافق الترفيهية بما في ذلك ملاعب الكريكت والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم، بالإضافة إلى صالة رياضية وسينما. وقد ركزنا على توفير خدمة اتصال مجاني عالي السرعة عبر الإنترنت لمساعدة العاملين في الموقع من التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

بالإضافة إلى المرافق الطبية المخصصة لخدمة الجميع، بما في ذلك مركزاً للطوارئ ومختبراً وصيدلية كذلك. وسيتم تقديم الخدمات الطبية من خلال مشغل مركزي على يد مجموعة متكاملة من الأطباء وفريق التمريض الذي يعملون وفقاً للمعايير الدولية.

إن التطوير المسؤول ليس مجرد هدف للشركة، بل هو التزام لا يُقبل فيه أي تهاون وهو الأساس في كل أعمالها. ومن خلال التزامنا برفع هذه المعايير، نأمل أن نجعل تجربة كل عامل في الموقع إيجابية، والأهم من ذلك، آمنة سواء كان موظفاً تابعاً لنا أو لأحد شركائنا.

ببساطة – هذا هو ما يتحتم علينا فعله.

القيم الأساسية

تمثّل شركة البحر الأحمر بيئة عمل فريدة من نوعها تزدهر فيها قيم أساسية يتشارك في تنميتها جميع الموظفين. نتواصل معاً في بيئة ترحب بتنوع الثقافات ونعمل يداً بيد مع شركاء النجاح، ونؤمن بأن العمل بروح الفريق الواحد هو أقصر طريق لتحقيق أهداف الشركة والوطن .

اكتشف المزيد

برنامج نخبة الخريجين

يتيح برنامج نخبة الخريجين في نسخته الثالثة، الفرصة للكفاءات الشابة في المملكة العربية السعودية من خلال نظام شامل للتوظيف وبرامج للتدريب محفزة للأفراد على صقل أقصى إمكاناتهم المهنية.

يُوفر البرنامج للخريجين السعوديين الجُدد فُرص وظيفية في شركة البحر الأحمر للتطوير، تُساهم من خلالها في صقل خبراتهم العملية.

اغتنم الفرصة الآن وعزز إمكانياتك معنا من خلال التوجيه المستمر، والتدريب، والعمل عن قرب مع أهم الخبراء المحليين والعالميين.

سيبدأ التقديم على البرنامج يوم 17 نوفمبر 2021م وسينتهي التقديم يوم 23 نوفمبر 2021م. سيبدأ البرنامج يوم 8 مارس 2022م

اكتشف المزيد

برنامج البحر الأحمر للتدريب المهني

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية (هدف)، برنامجاً للتدريب المهني لإعداد الجيل القادم من الشباب الطموح في مسارات مهنية متنوعة رئيسية في مشروع البحر الأحمر.

وسيؤهل البرنامج الذي يمتد لسنتين وثلاثة أشهر، الخريجين للحصول على شهادة الدبلوم بحيث سيتم توظيفهم في مشروع البحر الأحمر، أو مع أيٍّ من شركائها. وصُمم هذا البرنامج ليعزز من قدرات الطلاب من خلال توفير منهج يجمع بين المعرفة النظرية والخبرة العملية.

تم انتهاء التسجيل لعام 2021، انتظرونا مجدداً في نسخة عام 2022 من برنامج البحر الأحمر للتدريب المهني.

اكتشف المزيد

برنامج منح شركة البحر الأحمر للتطوير

تقدم شركة البحر الأحمر للتطوير بالتعاون مع جامعة الأمير مقرن بن عبدالعزيز، منح دراسية لخريجي الثانوية من شباب وشابات المملكة، للحصول على بكالوريوس في إدارة الضيافة معتمدة من كلية لوزان السويسرية، مع إمكانية توفير فرص عمل في مشروع البحر الأحمر أو إحدى الشركات العاملة فيه عند التخرج.

اكتشف المزيد