English

الحوكمة الرشيدة

نطمح في شركة البحر الأحمر للتطوير لحماية البيئة الطبيعية وتعزيزها في إطار التزامنا بأن نصبح الوجهة السياحية المتجددة الأكثر طموحاً في العالم.

 

التمرير إلى الأسفل

تعتبر الحوكمة الرشيدة من الركائز الأساسية لأعمال وسمعة الجهات المختلفة وعلاقاتها مع أصحاب المصلحة. إذ أن المبادئ المعتمدة في ممارسات الحوكمة في الجهات هذه تعتبر من الأسس الجوهرية لضمان تحقيق الأهداف طويلة الأجل، مدعمة بشكل مستمر بالشفافية والمساءلة والإنصاف والمسؤولية.

نتبع في شركة البحر الأحمر للتطوير نهجاً شاملاً لوضع معايير جديدة في الحوكمة الرشيدة والالتزام وإدارة المخاطر من خلال اعتماد نهج شامل يقوم على تفعيل الحوكمة عبر المراحل المختلفة من أعمال الشركة، ابتداءً من البناء والتطوير وصولاً إلى تشغيل الأصول المخصصة للضيافة.

أدوات الضبط الداخلية

تهدف مجموعة أدوات الرقابة الداخلية الخاصة بنا إلى مساعدة الجهات المختلفة في تطبيق أفضل المنهجيات والممارسات الرائدة لتحقيق الحوكمة الرشيدة. وتقدم هذه المجموعة إرشادات ونماذج وأدوات وخارطة طريق يمكن تطبيقها خطوة بخطوة عبر مختلف عناصر الحوكمة وخلال مراحل تطور الجهات والمشاريع المختلفة.

وقد قمنا في شركة البحر الأحمر بتطوير واعتماد مجموعة أدوات الرقابة الداخلية وسنواصل اتباعها والعمل بها، حيث أننا نفخر الآن بمشاركتها لمنفعة الجميع.

رابط الصفحة

الإبلاغ عن المخالفات

لا نتهاون في شركة البحر الأحمر للتطوير مع أي شكل من أشكال التمييز ونضمن تزويد موظفينا وأصحاب المصلحة المرتبطين بنا وبشكل مستمر بوسائل آمنة للإبلاغ عن حالات سوء السلوك، ومنها على سبيل المثال لا الحصر: أنشطة الاحتيال والفساد، وإساءة استخدام الصلاحية و/أو أصول الشركة، وإخفاء الحقائق، والتحرش في مكان العمل، وعدم الالتزام بالمتطلبات.

وفي حال وجود أي مخاوف بشأن سوء سلوك محتمل يمكن الإبلاغ عنه بسرية (دون الكشف عن هويتك) عبر منصة الإبلاغ عن المخالفات الخاصة بنا

رابط الصفحة

الحوكمة الرشيدة تمثل جزءاً محورياً من قصة شركة البحر الأحمر للتطوير، وهي التي توحد جهودنا لتطوير مشروع البحر الأحمر بنجاح.

ويحتوي الجزء الثامن والأخير من سلسلة مقاطع الفيديو الخاصة بشركة البحر الأحمر للتطوير على المزيد من الأساليب المتبعة من فريق إدارتنا لتحويل رؤيتنا واقع من خلال الالتزام بأعلى المعايير الأخلاقية.