English

لمحة عامة

تم تدشين شركة البحر الأحمر للتطوير في عام 2018 كشركة مساهمة مقفلة ومملوكة بالكامل من قبل صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، تعمل على تطوير مشروع البحر الأحمر الذي يعد وجهة سياحية رائدة على الساحل الغربي، وأحد المشاريع العملاقة لرؤية 2030 التي أعلن عنها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود في عام 2017.

 

التمرير إلى الأسفل

يقود شركة البحر الأحمر للتطوير فريقاً تنفيذياً متعدد الجنسيات من ذوي الخبرات العالمية في قطاعات التطوير العقاري، والهندسة، والمتخصصين في مجال البيئة والتصميم، وخبراء تمويل المشاريع.

اكتشف المزيد

تُعد "رؤية 2030"، خطة طموحة لبناء مستقبل أفضل للمملكة العربية السعودية، حيث تعمل على تعزيز مكانة المملكة كعمق وسند للعالمين العربي والإسلامي، كما تشكل قوتها الاستثمارية المفتاح والمحرك لتنويع الاقتصاد، وإبرام شراكات تجارية وثقافية جديدة تعزز مكانة المملكة على الصعيد العالمي.

اكتشف المزيد

تجربة سياحية لا تُنسى

سيوفر مشروع البحر الأحمر للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة استكشاف وجهة تتميز بتنوع فريد ومذهل، وسيتجاوز التوقعات بأعلى معايير التميز في مجال الخدمات السياحية، إضافة إلى استخدام التقنية الذكية التي ستمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة سلسة وفريدة طوال فترة إقامتهم.

اكتشف المزيد